U3F1ZWV6ZTQxNDUyNzMxMzYyNDEyX0ZyZWUyNjE1MTk2NzM5NjgxOA==

تحسين تخطيطات الإعلانات

تحسين تخطيطات الإعلانات


تحسين تخطيطات الإعلانات 



أثناء إنشاء مواضع الإعلانات ، ابحث عن التوازن بين تحسين الأرباح وتجربة المستخدم . 


احجام الاعلانات 

تأكد من معرفتك بانتهاكات السياسة الشائعة وتجنبها أثناء إنشاء مواضع للإعلانات.
الجوال: يوصي AdSense بوضع وحدة 320 × 100 في الجزء المرئي من الصفحة على الجوال ، حيث تكون مرئية لجميع المستخدمين الذين يصلون إلى صفحة ويب باستخدام جهاز محمول.
سطح المكتب: اختر الإعلانات الرأسية في الجزء المرئي من الصفحة ، لا سيما وحدة 300 × 600 التي تحظى بشعبية لدى المعلنين الذين يرغبون في زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
تذكر أن إنشاء مواضع جيدة هو جزء واحد فقط وليس الجزء الأكثر أهمية في إستراتيجيتك الإعلانية ، يجب أن يكون تركيزك الأساسي على إنشاء محتوى جذاب وتقديمه بالطرق التي يحبها جمهورك.
التفكير في الجوال أولاً
يتخلى غالبية المستخدمين عن صفحة الويب إذا لم يتم تحميلها خلال الثواني الثلاث الأولى. علاوة على ذلك ، يتم الآن إجراء المزيد من عمليات البحث من الأجهزة المحمولة مقارنةً بسطح المكتب . هذا يعني أن الناشرين لم يعد بإمكانهم تجاهل أهمية مواقع الجوال سريعة التحميل. 

طريقة زيادة ارباح كوكل اتسنس



تعامل مع أجهزة سطح المكتب والجوّال بشكل مختلف وخذ الوقت الكافي لتكوين إستراتيجية محتوى وإعلان تأخذ في الاعتبار أن ما يصلح لسطح المكتب لن يعمل بالضرورة مع الأجهزة المحمولة. 


نظرًا لأن معظم المستخدمين يهجرون موقعًا إذا استغرق تحميله أكثر من ثلاث ثوانٍ ، فقم بتحسين موقع الجوال الخاص بك لتحقيق السرعة أولاً والأهداف الأخرى لاحقًا.
استخدم وحدات إعلانية متجاوبة تتكيف تلقائيًا مع أحجام الشاشات المختلفة.
افصل المحتوى عن الوحدات الإعلانية بإبقائها على مسافة لا تقل عن 150 بكسل ، وسيساعد ذلك في تحسين تجربة المستخدم وتقليل فرص النقرات غير المقصودة. 



استخدم وحدة 320 × 100 بدلاً من 320 × 50 أينما تستطيع ، وستلائم الوحدة الأكبر حجم الإعلانات الأصغر أيضًا ، وبالتالي زيادة المنافسة الإعلانية.

زيادة جودة الإعلان

لا تقم بإلقاء الإعلانات على صفحتك دون تمييز ، بل ركز على تقديم تجربة محتوى جيدة لمستخدميك وابني إستراتيجيتك الإعلانية حول هذه الفكرة.
لا تستخدم تنسيقات الإعلانات المخادعة أو المضللة على أمل الحصول على المزيد من النقرات ، فسيكون حسابك عرضة للتعليق إذا كان الفاصل بين الإعلانات والمحتوى غير واضح. 


هذا الشخص لا يحتاج إلى تفكير: لا تنقر على إعلاناتك الخاصة.
راقب جودة حركة المرور والمصادر الخاصة بك باستخدام Google Analytics ، إذا لاحظت أي أنماط غير عادية للزيارات ، فحاول اكتشاف سبب ذلك وحلّه. 


تحقق من علامة التبويب الفرعية الجديدة لرصيد الإعلان ضمن إعلاناتي في لوحة معلومات AdSense الخاصة بك ، تتيح لك هذه الميزة الجديدة تقليل عدد الإعلانات التي تعرضها لمستخدميك - حيث تقدم فقط الإعلانات الأفضل أداءً ، وبالتالي تؤثر بشكل إيجابي على تجربة المستخدم ومشاركة المستخدم.
اتبع ادسينس دليل تنفيذ الشفرة و الامتثال دليل .
تحسين استراتيجية المحتوى

قم بتحسين إمكانية القراءة عن طريق قصر الفقرات على 7 جمل ، والحفاظ على العرض بين 700 و 800 بكسل ، وتنظيم المحتوى الخاص بك باستخدام 

الرؤوس والعناوين الفرعية.

أنشئ محتوى دائم الخضرة من خلال إنتاج أصول محتوى متعمقة لا تفقد قيمتها بمرور الوقت. في حين أن تغطية الموضوعات الشائعة قد يجلب لك عوائد فورية ، فإن المحتوى الأكثر أهمية هو الذي سيحصل على حركة المرور العضوية ( اقرأ: المستدامة) بمرور الوقت. 


كن متسقًا: غالبًا ما تحصل مواقع الويب التي تنشر محتوى عالي الجودة على تقدم في نتائج البحث ، مع استدعائها بشكل أفضل لجمهورها. قم بإنشاء تقويم نشر لموقع الويب الخاص بك والتزم به.
يشاهد الأشخاص مليارات الساعات من مقاطع الفيديو على YouTube فقط كل يوم ، وهو شكل من أشكال تجربة المحتوى التي تضع طلبًا إدراكيًا أقل على المستخدم. قم بتضمين الفيديو في إستراتيجية المحتوى الخاصة بك لزيادة الوقت الذي يقضيه الأشخاص على موقع الويب الخاص بك وزيادة الوعي بعلامتك التجارية. 



ربط AdSense وحسابات تحليلات للوصول إلى مجموعات المحتوى و الصفحة المقصودة التقارير. ستساعدك هذه على تحديد الموضوعات التي تعمل بشكل أفضل مع جمهورك والصفحات التي تهبط عليها بشكل متكرر. 



استخدم المعلومات الواردة في التقريرين أعلاه وعلامة التبويب الديموغرافيات والاهتمامات في تقرير التحليلات الخاص بك لتكوين افتراضات معقولة حول المستخدم العادي - اهتماماته وإعجاباته وما يكرهه - ثم قم بدمج هذه المعلومات في تقويم المحتوى الخاص بك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة